جامعة عبدالله غول

Abdullah Gül Üniversitesi

قيصري

حكومية

نوع الجامعة

3071

الترتيب الدولي

88

الترتيب المحلي

2010

سنة التأسيس

جامعة عبدالله غول

Abdullah Gül Üniversitesi

 

بعد قراءة المعلومات التي قمنا بتجميعها أدناه ، سوف تجيب على السؤال الخاص بالجامعة التي يجب أن أدرس فيها (AGU). مع هيكله المادي ، ومختبره المجهز بأحدث التقنيات ، والحرم الجامعي الحديث والأخضر ، والفرص التي ستفتح لك على العالم ، والأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية التي يقدمها ، سيتم التفكير في كل ما أسعى إليه. تحتل بالفعل المركز الأول في تركيا برضا الطلاب ، والجامعة الحكومية الوحيدة هي من بين أفضل 5 جامعات بين الجامعات الحكومية والخاصة.

وهي معروفة بكونها رائدة جامعات الجيل الجديد. بهدف تدريب الأفراد ذوي كفاءات القرن الحادي والعشرين ، قبلت هذه الجامعة طلابها الأوائل في العام الدراسي 2013-2014.

 

تأسست المؤسسة عام 2011 بقيادة رئيس الجمهورية الحادي عشر ، وهي مؤسسة ذات مشاركة واسعة تم تصميمها وتصميمها أثناء إنشاء جامعة عبد الله جول وتم تنفيذها بعد التأسيس الرسمي للجامعة. السبب الوحيد لتأسيس المؤسسة هو دعم الجامعة لتكون مؤسسة على المستوى الدولي. لتقديم الدعم المالي والمؤسسي لمؤسسة دعم تطوير جامعة عبد الله جول (AGU). AGUV (مؤسسة جامعة عبد الله جول) ، مع توفير الموارد المالية للجامعة ، لديها نموذج تعاون سيمكن AGU من تحقيق أهدافها في إطار رؤية معينة. وقد تم تشكيل هيئات مثل “مجلس العلوم” و “لجنة التقييم والدعم الأكاديمي” داخل المؤسسة لتحقيق هذا الهدف. يقدم الدعم لتلبية الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للموظفين الأكاديميين والإداريين.

 

تقدم جامعة عبد الله جول التعليم بشكل رئيسي في مجالات الهندسة والتكنولوجيا. إنها تشكل عملها على تربية الأفراد المجهزين لتلبية احتياجات “البحث والتطوير” والبحث لتركيا في المستقبل.

 

يحتوي هذا المقال على تفاصيل  جامعة عبد الله غول ومعلومات المفاضلة عليها بالإضافة إلى رسوم وتكاليف الجامعة والتخصصات المتوفرة فيها .

 

  • دبلوم
  • بكالوريوس
  • ماجستير
  • دكتوراه

الكليات المتوفرة

 

سجل معنا واحصل على استشارة مجانية