الدراسة في تركيا

جامعة بيري رئيس

Piri Reis üniversitesi

اسطنبول

خاصة

نوع الجامعة

7380

الترتيب الدولي

133

الترتيب المحلي

2004

سنة التأسيس

جامعة بيري رئيس

Piri Reis üniversitesi

 

تأسست جامعة  بيري ريس البحرية من قبل مؤسسة TUDEV في عام 2008 بمدينة إسطنبول وتعتبر الجامعة التركية الأولى والوحيدة المتخصصة في التعليم والتدريب البحري وتضم الجامعة 5 كليات مختلفة التخصصات وهم كلية العلوم البحرية وكلية الهندسة وكلية الاقتصاد والعلوم الادارية وكلية الحقوق وكلية الاداب والعلوم .

رؤية الجامعة :

توفير تعليم وتدريب على مستوى عالمي وعالي الجودة وإجراء البحوث وخلق التعاون بين التعليم المهني والأكاديمي في بيئة المنافسة العالمية.

مهمة الجامعة :

تثقيف الشباب المجهزين بالمهارات المهنية ومهارات الاتصال المطلوبة في البيئة التنافسية العالمية للقرن الحادي والعشرين ، وتدريب الشباب بشكل مثالي وجعلهم قادرين على العمل في أي مكان في العالم .

مميزات الدراسة في جامعة بيري ريس – Piri Reis University :

– تمتلك الجامعة عضوية في الرابطة الدولية للجامعات البحرية (IAMU) وجمعية البحر الأسود للمؤسسات البحرية (BSAMI).

– تم تقديم جائزة ÜniAr Bronze إلى 5 جامعات فقط من أصل 188 شاركت في معرض جوائز ÜniAr للأداء المتميز فكانت جامعة بيري ريس واحدة من هذة الخمس جامعات .

– تحتوي أجهزة المحاكاة لدينا على 17 وسيلة محاكاة ، 7 منها أساسية ، و50 نوعًا مختلفًا من السفن ، و50 موقعًا جغرافيًا بحريًا ، و3000 سفينة ومعدات مساعدة مختلفة .

– تم تصميم حمام السباحة للتدريب داخل مركز التدريب البحري التطبيقي  لتعليم الطلاب تقنيات البقاء على قيد الحياة البحرية وطرق الإنقاذ. وتم وضع وظيفة مزدوجة له حيث يمكن استخدامه لأغراض السباحة بينما يعمل أيضًا كمحاكي للموجة .

كما يتمتع حمام السباحة أيضًا بالقدرة على توفير جهاز التنفس تحت الماء وتدريب الطلاب على الغوص تحت الماء ومساعدتهم في الحصول على شهادة STCW (معايير شهادة التدريب والمراقبة).

– حصل حرم جامعة بيري ريس البحري على الجائزة الأولى في مسابقة ISO ENERGY لعام 2019 وهو الحرم الجامعي الأول والوحيد في تركيا المؤهل للحصول على شهادة BREEAM .

– احتفظ مختبر الأبحاث الجامعي (UNIAR) بترتيبه كل عام A+ وفقًا لإستطلاع الراي Tume 2019 والذي يعبر عن مدى رضاء الطلاب عن الجامعة .

-تتميز جامعة بيري ريس بكونها وجهة للطلاب الراغبين في الدراسة في الخارج كونها واحدة من الجامعات القليلة في ذات التخصصات.

-وتقدم الجامعة مستوى تعليمي وأكاديمي عملي ومتطور لمساعدة طلابها في مواكبة السوق العملي المتطور وتحتوي على 4 كليات و7 معاهد نظام السنتين.

-لغة التدريس المعتمدة داخل الجامعة: الانجليزية.

الجامعة عضو في برنامج ايراسموس وبرامج التبادل الطلابي الدولي.

مركز التعليم المستمر (PÜSEM) :

تأسس مركز التعليم المستمر بجامعة بيري ريس في عام 2010 من أجل توفير جميع التدريبات التي قد تكون مطلوبة في القطاع البحري ، ومواجهة مشاكل القطاع ، وتلبية احتياجات التكنولوجيا المتطورة والتكيف وتدريب البحارة المؤهلين ، ومشاركة البيئة التعليمية والفرص مع المحتاجين في مختلف المجالات غير القطاع البحري.

ما الذي يميز جامعة بيري ريس عن غيرها من الجامعات :

– التعليم والتدريب في حرم جامعي ممتاز على شاطئ البحر في اسطنبول تحديداً منطقة توزلا.

– تمتلك الجامعة طاقم أكاديمي من ذوي الخبرة والشهرة في مجال العلوم البحرية وهيئة التدريس لديها محاضرين مرموقين يتمتعون بخلفيات مهنية وأكاديمية.

– لغة التدريس في كافة برامج البكالوريوس هي اللغة الإنجليزية بنسبة 100٪.

– تدريب عملي مع أجهزة محاكاة حديثة ومرافق مختبرية حيث أن جامعة بيري ريس هي الجامعة الوحيدة في المنطقة المتخصصة في الهندسة البحرية والعلوم والتكنولوجيا.

– هدف الجامعة هو توفير المهنيين المؤهلين للصناعات البحرية المحلية والدولية. وتتأكد الجامعة من أن الطلاب والخريجين من جميع التخصصات لديهم المعرفة والمهارات التي تتناسب بشكل أفضل مع احتياجات المجتمعات البحرية.

– تلتزم الجامعة بإجراء ودعم البحوث كجزء لا يتجزأ من رسالتها ومساهمتها في مكانتها كمؤسسة تقدم تعليمًا عالي الجودة.

يمكنك من خلال الضغط على الرابط التالي https://www.pirireis.edu.tr/360/en.html أخذ جولة إفتراضية بالحرم الجامعي لجامعة بيري ريس – Piri Reis University وأنت في منزلك .

إختبارات اللغة التي تقبلها الجامعة والحد الأدنى لكل إختبار :

– TOEFL IBT بحد أدنى 84

– YDS بحد أدنى 70

 

يمكنك التواصل مع المستشار التعليمي للحصول على أفضل الاقتراحات المتعلقة بالدراسة من خلال الضغط هنا

  • دبلوم
  • بكالوريوس
  • ماجستير
  • دكتوراه
التخصص اللغة السعر
هندسة إدارة النقل البحري الإنجليزية 13000
الاقتصاد والتمويل الإنجليزية 13000
التجارة الدولية والإدارة الإنجليزية 13000
النقل والخدمات اللوجستية الدولية الإنجليزية 13000
نظم المعلومات الإدارية الإنجليزية 13000
هندسة إدارة النقل البحري الإنجليزية 13000
الهندسة البحرية الإنجليزية 13000
الهندسة الكهربائية والإلكترونية الإنجليزية 13000
الهندسة الصناعية الإنجليزية 13000
الهندسة البحرية والهندسة البحرية الإنجليزية 13000
الهندسة الميكانيكية الإنجليزية 13000

سجل معنا واحصل على استشارة مجانية